محتوى المقالة الرئيسية
الملخص
تهدف هذه الورقة لمعرفه اثر القلق على أداء الطلبة لامتحانات اللغة الانجليزية بمركز اللغات بجامعه الزاوية. استهدفت هذه الدراسة مائتان وعشر طالبا من نفس المركز، تم جمع البيانات باستخدام طريقة الاستبيان وتم تحليلها باستخدام التصميم الكمي، أظهرت النتائج أن للقلق أثرا سلبيا على أداء الطلبة لامتحانات اللغة الانجليزية بمركز اللغات بجامعه الزاوية ويعتبر احد أهم الأسباب الرئيسية لضعف الأداء والتحصيل العلمي.
تفاصيل المقالة
كيفية الاقتباس
Almahdi, H. (2017). معتقدات وتجارب متعلمي اللغة الانجليزية الأجانب لقلق الامتحان. مجلة جامعة صبراتة العلمية, 1(2), 98-83. https://doi.org/10.47891/sabujhs.v1i2.42